شقق للبيع في إزمير

1 من 1 ، 3 إعلان
فرصة ذهبية للبحث عن شقة أحلامك بالتقسيط او كاش بأسهل عملية البحث
شقق للبيع فلل و بيوت للبيع محلات للبيع شاليهات و استراحات للبيع اراضي للبيع مزارع للبيع مجمعات و عمارات تجارية مجمعات و مشاريع سكنية مكاتب للبيع
أضنة أنقرة انطاكيا أنطاليا بودرم بورصه غازي عنتاب سامسون طرابزون يلوا إسطنبول إزمير
شقق استثمارية في مدينة دينيزلي
0
20
شقق للبيع
منذ سنتان

وصلنا مشروع جديد في مدينة دينيزلي. نص ساعة بالطائرة من اسطنبول. شقتين ٣+١ في مجمع سكني مع مول بسعر ٢٩٥الف دولار، هذا السعر شامل كل الضرائب و السعر يشمل جميع تكاليف الحصول على الجنسية التركية من شركتنا. يعني ٢٩٥ الف دولار (...)

295,000 ليرة
إزمير160 متر13
شقق للبيع في كوشاداسي   مشروع vouge ada ...
0
1
شقق للبيع
منذ 5 سنوات

للبيع في تركيا - منطقة كوشاداسي - شقق تمليك في مشروع جديد - مشروع كويتي 100% - منتجع vouge ada - قريب من شاطيء ladies beach والعديد من المعالم السياحية الهامة بالمدينة - تقسيمة الشقق (غرفتين او غرفة وصالة وحمام وبلكونة) (...)

18,000
إزمير12
شقق للبيع في يالوفا   يلوا ...
1
1
شقق للبيع
منذ 5 سنوات

يعتبر هذا المشروع بأجمل مجمع في مدينة يلوا الفرصة المثالية لتعيش الجمال الحقيقي لسحر مدينة يلوا وتمضي أجمل الأوقات مع عائلتك وأحبابك. تبلغ المساحة الاجمالية للمشروع 5,000 م 2 حيث يحتوي على 60 شقة دوبلاكس بمساحات تصل الى (...)

70,000 دولار
إزمير24

وحتى تصل إلى النتائج المرجوّة من إعلانك أو بحثك بين إعلانات هذا القسم لا بدّ من التقيّد بإضافة المعلومات المطلوبة منك عند نشر إعلان، أو تحديد تلك التي تناسبك وتبحث عنها كمواصفات في تفاصيل البحث الخاصة بك.