خدمات تنظيف و تعقيم في تركيا

1 من 1 ، 6 إعلان
خدمات تنظيف و تعقيم نقل و شحن تصوير و فيديو تجهيز الحفلات و المناسبات لياقة بدنية و تغذية علاج طبيعي و مساج تصميم مواقع و تطبيقات ترجمة و كتابة محتوى دعاية و تسويق الكتروني عمالة و تشغيل شراء الأثاث و الأجهزة خدمات صحية و طبية مكاتب و شركات عقارية محامي و قانون إدارة المرافق و المنشآت توصيل جليسة أطفال و مربية إعداد وتجهيز الطعام رعاية مسنين طباعة و نشر أمن و حماية أخرى
أضنة أنطاليا أنقرة إزمير إسطنبول انطاكيا بودرم بورصه سامسون طرابزون غازي عنتاب يلوا

تنظيف المنازل والمكاتبالعادي بأسعار تبدأ من 500TL. تنظيف المنازل والشركات والمكاتب( التعزيل ) بأسعار تبدأ من 650TL. . دعوا هذه المهمة الصعبة والمتعبة لنا . للاستفسار وحجز موعد يرجى الاتصال او التواصل عبر واتس / 009055370 (...)

اسعار شركات تعقيم المنازل, افضل شركات تنظيف المنازل في اسطنبول, افضل شركة تنظيف في اسطنبول تنظيف كنب اسطنبول شركات تنظيف المنازل في اسطنبول شركات تنظيف منازل اسطنبول شركات تنظيف منازل في اسطنبول شركة تنظيف منازل اسطنبول (...)

شركة تنظيف منازل في اسطنبول whatsapp: 00905309048036

تعلن شركة تنظيف job istanbul في اسطنبول_ عن وجود عاملات وخادمات من كافه الجنسيات المختلفه المختصات في مجال التنظيف ، وذلك لان النظافة من اهم الاشياء التى يجب علينا اتباعها والمضى قدما نحوها فى منازلنا وفى حياتنا الخاصة و (...)

فتاة محجبة عربية متعلمة عمري 43 سنة وابدو اصغر من عمري بكثير ابخث عن عمل كمربية لطفل او برة لمنزل لدى سيدة تشتغل من المحبذ باسطنبول

خدمات تمريض في المنزل ومرافقة كبار السن والإعتناء بهم وتأمين خادمات للمنازل وبيبي ستر