خدمات صحية و طبية في تركيا

1 من 1 ، 8 إعلان
خدمات تنظيف و تعقيم نقل و شحن تصوير و فيديو تجهيز الحفلات و المناسبات لياقة بدنية و تغذية علاج طبيعي و مساج تصميم مواقع و تطبيقات ترجمة و كتابة محتوى دعاية و تسويق الكتروني عمالة و تشغيل شراء الأثاث و الأجهزة خدمات صحية و طبية مكاتب و شركات عقارية محامي و قانون إدارة المرافق و المنشآت توصيل جليسة أطفال و مربية إعداد وتجهيز الطعام رعاية مسنين طباعة و نشر أمن و حماية أخرى
أضنة أنطاليا أنقرة إزمير إسطنبول انطاكيا بودرم بورصه سامسون طرابزون غازي عنتاب يلوا

A dental implant is a titanium screw that is instred into the jawbone in place of a lost tooth or teeth, this merges with the bony tissue to serve as a natural tooth root. teeth veneers are a thin crusts made of porcelai (...)

علاج الأسنان في تركيا غني عن التعريف و نحن نضمن لك كل شيء يخص صحتك و سلامتك

هي عملية تؤدي الى استعادة مظهر الوجه الجداب و الجميل ابتداءا من 1500 دولار

ا داعي للذهاب إلى المشافي.. فحص الكورونا PCR أصبح من المنزل! نقدم لكم خدمة اجراء فحص كورونا بشكل سريع ومن دون عناء الذهاب لأي مشفى أو مركز طبي.. نحن نأتي إلى منزلك! الفحص معتمد من وزارة الصحة التركية نأتي إليك أينما كنت (...)

بدون الحاجة إلى عمليات تجميل زوروا عيادتنا الآن للحصول على جميع خدمات التجميل الطبي فيلر, بوتوكس , شد بالخيوط , جلسات بلازما و المزيد تواصلوا معنا على الرقم +90 530 925 24 78 و تابعونا على حساب الانستغرام @dr.meltemayan

اقنعة بلاستيكة لحماية الوجه من الامراض المعدية (فيروس كورونا) ويمكن استخدامها في الاعمال التي فيها خطر على الوجه اسعار مدروسة ومنتج عالي الجودة ومتوفر كميات حسب الطلب ويوجد الوان عديدة ايضا حسب الطلب معلمنا موجود في تركي (...)

كمامات طبية جودة عالية واسعار مدروسة للتصدير الى كافة دول العالم العربي

?زراعة الشعر..? مع ازمير للخدمات العامة ? ? نضمن لك نتائج رائعة .? ??تجرى من قبل طبيب متخصص بخبرة 20 سنوات في مستشفى خاص عملية زراعة الشعر في ظروف معقمة . مع نتائج مضمونة في خدمتنا استقبال من المطار .. وأقامة في افضل ف (...)