محاسبة و مالية في تركيا

1 من 1 ، 7 إعلان
محاسبة و مالية إدارة أعمال وظائف خدمات طبية تصميم و جرافيك تكنولوجيا المعلومات هندسة حرفية و مهنية وظائف زراعة و إنتاج حيواني صحافة و إعلام أشغال عامة و أيدي عاملة قانون و محاماة وظائف تسويق ومبيعات سائقين و توصيل وظائف إدارة عليا إدخال بيانات إنتاج فني تعليم مبكر و رعاية طفل خدمة عملاء رياضية و تغذية سياحة و سفر صالونات و تجميل كتابة المحتوى و الترجمة وظائف أخرى دروس خصوصي
أضنة أنطاليا أنقرة إزمير إسطنبول انطاكيا بودرم بورصه سامسون طرابزون غازي عنتاب يلوا

Do you need Finance? Are you looking for Finance? Are you looking for finance to enlarge your business? We help individuals and companies to obtain finance for business expanding and to setup a new business ranging any a (...)

تعلن مجموعة سنا الغذائية عن رغبتها بتوظيف محاسب/ة في اسطنبول القسم الأوروبي الشروط الاساسية: *خبرة في المحاسبة 3 سنوات على الاقل * يفضل خبرة في برنامج ERP القدرة على تحمل ضغط العمل فعلى من يرغب بالتوظيف ارسال المعلومات ا (...)

المؤهل المطلوب: خريج احد كليات المحاسبة او ادارة الاعمال خبرة جيدة على برنامج الاكسل خبرة جيدة على احد البرامج المحاسبية التفرّغ التام للعمل بدوام كامل شرط توفر كيملك او اقامة في اسطنبول. مميزات الوظيفة: -بيئة عمل احتراف (...)

شركة رمزي العقارية ترغب برفد كوادرها بموظف محاسب المؤهل المطلوب: خريج احد كليات المحاسبة او ادارة الاعمال خبرة جيدة على برنامج الاكسل خبرة جيدة على احد البرامج المحاسبية التفرّغ التام للعمل بدوام كامل شرط توفر كيملك اسطن (...)

شركة تركية بحاجة لفرعها باسطنبول لـ: مُحاسب خبرة فوق المتوسطة (8 سنوات على الأقل). أمثلة على المهام والمسؤوليات: عمل القيود والتأكّد من صحّتها وتسجيلها في الدفاتر المحاسبيّة. الرقابة والإشراف على جميع المستندات الصادرة و (...)

علن مجموعة سنا الغذائية عن رغبتها بتوظيف محاسبة في اسطنبول القسم الأوروبي الشروط الاساسية: *خبرة في المحاسبة 3 سنوات على الاقل * يفضل خبرة في برنامج ERP القدرة على تحمل ضغط العمل فعلى من يرغب بالتوظيف ارسال المعلومات الش (...)

0
0
محاسبة و مالية
منذ 5 سنوات

انا رب عائلة لثلاث اولاد من بلدة الحمامات - تونس- ابحث عن عمل كاداري او قابض ..لي خبرة طويلة و جيدة في شؤون الادارة و التصرف المالي . رقم الهاتف 0021621900440. مستعد العمل و لو في دولة شقيقة.