فرص إستثمارية في أنقرة

1 من 1 ، 12 إعلان
شركات و أعمال للبيع فرص إستثمارية دراسات و استشارات إستيراد و تصدير خدمات الأعمال أجهزة أمن و حماية أخرى
أضنة أنطاليا أنقرة إزمير إسطنبول انطاكيا بودرم بورصه سامسون طرابزون غازي عنتاب يلوا

السلام عليكم. أبحث عن شريك من أجل مشروع جاهز متخصص في خدمات الوساطة التجارية وبناء و إدارة شبكة العلاقات التجارية بين الشركات الصغيرة والكبيرة في تركيا و باقي العالم. لمعرفة المزيد من التفاصيل يرجة التواصل عبر الواتساب.

10,000 دولار

نقدم القروض التالية للأفراد ، والقروض التجارية ، والقروض الشخصية ، والقروض التجارية ، والقروض الاستثمارية ، وقروض التنمية ، والقروض السكنية ، والقروض الطبية ، والقروض لأي غرض ، وغيرها الكثير بمعدل فائدة 2٪ ، اتصل بنا على (...)

50,000,000 يورو
فرصة لأصحاب رأس المال للاستثمار في مشروع قائم و بعوائد جيدة
0
1
فرص إستثمارية
منذ 3 سنوات

مؤخرا تتجه الكثير من الاستثمارات نحو التجارة عن بعد وخصوصا في ظل أزمة كورونا نجد واحدة من أفضل الاستثمارات في الأسهم التركية حيث يتم شراء وبيع أسهم الشركات التركية مثل شركة البيم (الغذاىية) او أسهم بنك البركة وغيرها من أ (...)

طرح أسهم بشركة استثمار عقارية كبرى مع ضمان نسبة أرباح عالية
0
1
فرص إستثمارية
منذ 3 سنوات

تعلن شركة البعد الجديد عن طرح أسهم للتداول مع نسبة أرباح تصل إلى 50% في المجال العقاري للاستفسار هاتف/ واتساب/ فايبر 00905397448607

فكرة مشروع بأرباح تصل الى عشر الالاف دولار
0
1
فرص إستثمارية
منذ 3 سنوات

ما هو أفضل استثمار في زمن الكورونا؟ - يوجد لدينا افكار مشاريع جديدة غير مسبوقة - افكار تطوير مشاريع بطرق متعددةوابتكار المشاريع - تحدي المستحيلات لأي مشروع كان ولو كانت نسبة نجاحه السابقة ١% - دراسات جدوى على ايدي خبراء (...)

0
0
فرص إستثمارية
منذ 4 سنوات

نحن شركة: I.M.S.k A.S AR_GE للبحوث الهندسية ، تكنولوجيا الطاقة المتجددة والتطوير تركيا انقرة. تبحث الشركة عن تمويل لـ: تطوير المنتج. توسيع الشركة.

0
0
فرص إستثمارية
منذ 4 سنوات

اعلان فتح باب الاستثمار والمساهمة والشراكة في شركة: I.M.S.k A.S AR_GE للبحوث الهندسية

0
1
فرص إستثمارية
منذ 4 سنوات

اعلان للاستثمار في الشركة من كافة المعدات سيارات طائرات واجهزة انذار وتكنلوجيا الطاقة المتجددة

0
0
فرص إستثمارية
منذ 4 سنوات

تعلن شركة i.m.s.k للطاقة المتجددة عن الاستثمار والمساهمة في اسهم الشركة في تركيا /انقرة

0
1
فرص إستثمارية
منذ 4 سنوات

تمويل او قرض او شراكة في بناء مصانع للطاقة المتجددة

0
0
فرص إستثمارية
منذ 4 سنوات

نريد قرض او تمويل لانشاء محطات للطاقة المتجددة في تركيا مشاريع في الشركة شركتنا هي الشركة السابعة في تركيا. أعني أن الشركة لديها 12 ابتكارا في مجال الطاقة المتجددة بقيمة 2.5 مليار دولار. يجوز منح نسبة من أسهم الشركة على (...)

0
0
فرص إستثمارية
منذ 5 سنوات

أنا اردنية مقيمة بتركيا و متحصلة على الجنسية التركية أنا في خدمة الاخوة العرب الراخبين في الاستثمار في تركيا أو زيارة تركيا للسياحة أو الاستشفاء نقوم باستقبالكم بالمطار و نوفر لكم النزل و الترجمة و كل ما يطلبه الزبون كزي (...)