دروس خصوصي في إسطنبول

1 من 1 ، 13 إعلان
تسجيل جامعات و معاهد دورات و مراكز لغات دروس خصوصي دورات تدريب و مهارات مدارس و حضانات
أضنة أنطاليا أنقرة إزمير إسطنبول انطاكيا بودرم بورصه سامسون طرابزون غازي عنتاب يلوا
محاسبه - احصاء -لغه تركي - اداره - تسويق
0
1
دروس خصوصي
منذ 10 شهور

دروس خصوصي لطلاب المدارس و الجامعات

خبرة اربع سنوات في تعليم اللغة التركية الاعطاء بالاعتماد على أساسيات تعليم اللغات الأربع القراءة-الكتابة-الاستماع-المحادثة وذلك باستخدام منهاج استنبول الأشهر فقرة محادثة في كل درس تدريبات على الترجمة في المستويات المتقدم (...)

تعلم اللغة التركية والروسية والانجليزية
1
2
دروس خصوصي
منذ سنتان

مدرسة خبيرة بتعليم اللغة التركية والانجليزية والروسية لقد كنت أدرس اللغة االعربية والتركية والروسية والانجليزية لأكثر من 13 سنوات في بلدان مختلفة لأشخاص من جنسيات وأعمار مختلفة. أنا أتكلم هذه اللغات منذ طفولتي. يجعلني ال (...)

الحساب الذهني للاطفال
0
0
دروس خصوصي
منذ سنتان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم لكم دورة الحساب الذهني للاطفال اونلاين. من ٦ الى ١٣ عام. اللغات: عربي، روسي، تركي، انجليزي، فرنسي. للتسجيل على الحصة التجريبية تواصل واتس اب https://wa.me/qr/3A5PNTXHA6VIC1

مركز نداء التعليمي
0
1
دروس خصوصي
منذ سنتان

لفترة محدودة خصم 35% و دورة كتاب GR مجانا بمناسبة الافتتاح يعلن مركز نداء لتعليم اللغة التركية عن خصم 35% و دورت كتاب GR مجانا تكلفة الدورة 500 ليرة تركية فقط لجميع المستويات A1-A2-B1-B2 متمنين ل طلابنا دوام التوفيق والا (...)

0
0
دروس خصوصي
منذ 3 سنوات

مدرس خصوصي خبرة سنتين في تعليم اللغات

0
0
دروس خصوصي
منذ 3 سنوات

معلمة قرآن كريم ( برنامج حفظ ومتابعة +قراءة سليمة وتجويد) ولغة عربية تأسيس بمنهج نور البيان ومتابعة للمرحلة الابتدائية

0
0
دروس خصوصي
منذ 3 سنوات

طالبة سورية في الهندسة في اسطنبول متمكنة جدا من اللغة التركية مستعدة لتدريس اللغة التركية للعائلات و الاشخاص في منطقة اسنيورت اسطنبول

0
1
دروس خصوصي
منذ 3 سنوات

انسة في اسطنبول ذات خبرة بالمناهج العربية والتركية مستعدة لاعطاء دروس في الفيزياء والكيمياء لطلاب المرحلة الثانوية (تاسع-عاشر -حادي عشر -بكالوريا) اضافة الى مادة العلوم العامة ومادة الرياضيات للصف الثامن

0
1
دروس خصوصي
منذ 3 سنوات

شرح مبسط -تأسيس أطفال وكبار وضعاف المستوى -كورسات لغة ومحادثة

0
0
دروس خصوصي
منذ 4 سنوات

تعليم اللغة التركية من الصفر حتى المستوى الأخير عن طريق الانترنت

0
1
دروس خصوصي
منذ 5 سنوات

دروس تقوية و حل واجبات جامعية وثانوية في الفزياء physics الرياضيات mathmatics الكيمياء chemistry نساعدك في فهم المادة على قدر أهل العزم تأتي العزائم وتأتي على قدر الكرام المكارم نتحدى الحاضر لنرسم المستقبل بالعلم والايما (...)

0
2
دروس خصوصي
منذ 5 سنوات

مدرس خصوصي: دروس تقوية الفيزياء - الرياضيات - الكيمياء بالعلم نبني بيوتا لا عماد لها ... وبالجهل نهدم بيوت العز والكرم أنت تستطيع أن تكون رقما لا صفرا على قدر أهل العزم تأتي العزائم .. وتأتي على قدر الكرام المكارم شرح مب (...)