تصميم مواقع و تطبيقات في إسطنبول

1 من 1 ، 14 إعلان
خدمات تنظيف و تعقيم نقل و شحن تصوير و فيديو تجهيز الحفلات و المناسبات لياقة بدنية و تغذية علاج طبيعي و مساج تصميم مواقع و تطبيقات ترجمة و كتابة محتوى دعاية و تسويق الكتروني عمالة و تشغيل شراء الأثاث و الأجهزة خدمات صحية و طبية مكاتب و شركات عقارية محامي و قانون إدارة المرافق و المنشآت توصيل جليسة أطفال و مربية إعداد وتجهيز الطعام رعاية مسنين طباعة و نشر أمن و حماية أخرى
أضنة أنطاليا أنقرة إزمير إسطنبول انطاكيا بودرم بورصه سامسون طرابزون غازي عنتاب يلوا

خبرة لاكثر من 8 سنوات في : - استضافة و تصميم المواقع الإلكترونية والمتاجر متعدد اللغات. - برمجة تطبيقات الموبايل. - تصميم مميز و بالوان تناسب هوية شركتك البصرية. - مناسب لجميع مقاسات شاشات العرض على جميع الاجهزة الذكية. (...)

400 دولار

ارتقِ بأعمالك إلى مستوى جديد مع شركة صفنة، أفضل شركة تصميم مواقع الويب! هل تسعى لتحقيق النجاح والتميز في عالم الأعمال عبر الإنترنت؟ هل ترغب في أن تكون لديك واجهة موقع ويب استثنائية تلفت الأنظار وتلبي احتياجات عملائك بشكل (...)

mekrotik اول مزود خدمة اتصالات عربي شركة مرخصة في الدولة التركية شيفرات قنوات عربية انترنت قضائي وهوائي تسويق الكتروني تصميم مواقع رسائل تجارية للاستفسار الاتصال على الرقم 0090850888390 wwwmekrotikcomtr wwwmekrotikcom

اول مزود خدمة اتصالات عربي شركة مرخصة في الدولة التركية شيفرات قنوات عربية انترنت قضائي وهوائي للاستفسار الاتصال على الرقم 0090850888390 wwwmekrotikcomtr wwwmekrotikcom

دليل اسطنبول لخدمات الانترنت تصميم مواقع ويب - تسويق إلكتروني - خدمات السيو تصاميم جذابة - أسعار مناسبة - سرعة في التنفيذ - أستلم موقعك خلال 15 يوم فقط تهيئة الموقع للظهور ضمن نتائج البحث ربط الموقع مع صفحات التواصل الإج (...)

تصميم كافة مواقع الانترنت برمجة مواقع الشركات والاشخاص برمجة مواقع الاخبار والمجلات برمجة موقع منصة تدريبية برمجة موقع متجر الكتروني حملات اعلانية اشهار مواقع برمجة تطبيقات جوال

الآن في #هوزن_تك يمكن حجز موقعك مباشرة من على موقعنا الإلكتروني hawzen.com.tr بأسعار تبدأ من 59$ اختر موقعك واحصل عليه في 3 أيام فقط ??

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلا وسهلا بكم في شركة المنارة للمحاسبة والمستودعات نفيدكم علما ببعض الأنظمة لدى شركة المنارة نظام المطاعم و حجوزات الطاولات نظام المحاسبة والمستودعات نظام الموارد البشرية نظام الفنادق نظا (...)

تمتع باستخدام برنامج ExchangerPro بأقل من دولار عن كل يوم عمل واحصل على آخر اصدار من البرنامج مقابل اشتراكك معنا . في عالم التغيير المتسارع أمامك خياران مواكبة التغيير وتحقيق فرص جديدة أو تكرار نفسك نعمل على أن نوفر لكم: (...)

1- المحاسبة العامة و المستودعات / المخازن 2- الأصول الثابتة 3- نقاط البيع (محلات التجزئة - سوبرماركت) 4- نظام الصيدليات 5- نظام إدارة المطاعم 6- إدارة الموارد البشرية 7- نظام المماثلة 8- نظام التكاليف الصناعية وأوامر

عروض خاصهلتصميم المواقع التجاريه للشركات والافراد والمؤسسات (مستعدون على التعاون مع الشركات) فقط تواصلوا معنا انستجرام https://www.instagram.com/web_d_php فيس بوك https://www.facebook.com/Web.Developer00201206393515/?ref (...)

مطلوب مبرمج تطبيقات ios للعمل عن بعد, يرجى ارسال السيرة الذاتية مع بعض الأعمال السابقة على jobs.zangroup@gmail.com

web tasarm ve gelitirmesi Web design and development تصميم و تطوير مواقع ويب

كثيرون من ينشئون مواقع السياحة و السفر بعد تأسيس شركاتهم لكن هل يمكن أن نؤسس الموقع بداةة و نجعل منه باكورة شركة السياحة و كيف يكون ذلك و ما الآليات التي سوف نقوم باستخدامها لاتمام هذا الأمر ، إذا نحتاج لقكرة إبداعية و خ (...)