مجمعات و مشاريع سكنية في إسطنبول

1 من 2 ، 46 إعلان
عمارات ومباني فاخرة للبيع # شقق مفروشة  ابحث عن موقعك المطلوب على الخريطة للعقارات طوابق متعدده
شقق للبيع فلل و بيوت للبيع محلات للبيع شاليهات و استراحات للبيع اراضي للبيع مزارع للبيع مجمعات و عمارات تجارية مجمعات و مشاريع سكنية مكاتب للبيع
أضنة أنطاليا أنقرة إزمير إسطنبول انطاكيا بودرم بورصه سامسون طرابزون غازي عنتاب يلوا

From VAAT EXPRESS project Iwant to invite you to visit our New project. project Location Our project is located in Mahmutbey Transportation - 1km .... Basn Express Avenue -1km....TEM -7km....Ataturk Airport -5km.CANAL Is (...)

BAAKEHIR KAYABAI مشروع سكني استثماري بامتياز تاريخ التسليم : 31/6/2024 الطابو : جاهز وصالح للجنسية التركية طريق الدفع : 1_ كاش 2_بلأقساط دفعة أولى 50% أقساط لمدة 24شهر ثابت $ بالدولار $ ضريبة : KDV 1% على كامل المساحات م (...)

PANORAMA FLAMNGO ALKENT. مشروع استثماري سكني فاخر (منتجع سياحي ) قيد الإنشاء ب اطلالات على بحر مرمرة وبحيرة بيوك شكمجة بنفس الوقت . تاريخ التسليم 3/2025 شركات الإنشاء: GL inaat + DELTA Yatrm holding معلومات عن المشروع : (...)

LOTUS NIANTAI project is located in nisantasi street which is the most famous area of Istanbul. The project has a 9700 m2 land area. This exclusive mixed used concept included residence home office is located in a friend (...)

Property Description Within the famous Baheehir district of Istanbul and within its second volume, Baheehir 2.ksm, the Strada project or complex is located The exterior project was designed as close to the Italian design (...)

مشروع هلال هيل يعتبر الاكبر في منطقة بيوك شكمجة يتكون المشروع من 10 مراحل تحتوي على 100 بناء **ملائم للجنسية التركية **الطابو جاهز **التسليم 31-12-2023 الموقع 5 دقائق من الباص السريع 2 دقائق عن الساحل 3دقائق عن جامعة بيك (...)

يقع مشروع Bizim Evler 9 في حي سبارتاكولي في منطقة كوتشوك شكمجة في اسطنبول الاوروبية . المشروع يقع على طريق E80 السريع . المشروع على ضفة قناة اسطنبول الجديدة . يحيط بالمشروع العديد من الأسواق التجارية والمولات . مشروع يقع (...)

PREMIER CAMPUS KAITHANE تاريخ التسليم:3 شهر مناسب للجنسية التركية الموقع: كاغتهانه نمط المشروع : شقق فندقية مؤثث عائد استثماري 5% سنويا بالدولار الامريكي عدد الطوابق :4 عدد الشقق :177 يقدم المشروع شقق فندقيه مخدمه مصممه (...)

ميزات موقع مشروع LOCA MAHAL : يقع مشروع LOCA MAHAL في زيتون بورنو في اسطنبول الاوروبية . المشروع يقع على بعد 10 دقائق فقط من طريق E5 السريع . مشروع LOCA MAHAL على بعد 800 م من ساحل بحر مرمرة . يحيط بالمشروع العديد من الأ (...)

LE MONTANA شركة البناء: ER-EK INAAT شركة التسويق : NARGLOBAL PROJECTS مشروع فاخر بطراز فنادق 5 نجوم الموقع: يقع في منطقة أبراج حديثة ومتطورة ، مع عدم وجود أحياء منخفضة الدخل وقريبة من جميع المرافق اللازمة Haramidere Sana (...)

212 Sea Palm :المشروع اسم نوع العقار: شقق سكنية Buyukcekmece / Kumburgaz :الموقع 06.30.2021 :التسليم تاريخ 1 + 3 ، 1 + 2 ، 1 + 1 :المتاحة الوحدات عدد األبنية: 2 الموقع والمميزات يقع في منطقة Bykekmece على الطريق الواصل ب (...)

Krlang Evler Beylikdz مشروعنا الجديد KPTA FORTS (ابتدأت اعمال البناء) Beylikdz Grpnar دقيقتان عن ساحل غوربينار دقيقة عن محطة باص 10 دقائق عن المترو بوس 3 دقائق عن المستشفيات 10 دقائق عن المارينا 5 دقائق عن اقرب مول تجاري (...)

ميزات موقع مشروع TOR BEYLKDZ : يقع مشروع TOR BEYLKDZ في بيليك دوزو في مدينة اسطنبول الاوروبية . المشروع يقع بالقرب من طريق E5 السريع . إطلالة المشروع على بحر مرمرة . يحيط بالمشروع العديد من الأسواق التجارية والمولات مثل (...)

ميزات موقع مشروع Karmar Sakura : يقع مشروع Karmar Sakura في شارع باسن اكسبريس في منطقة باغجلار في اسطنبول الاوروبية . المشروع يقع على بعد دقائق فقط من طريق E5 السريع . مشروع Karmar Sakura على بعد دقائق فقط من طريق E80 ال (...)

Rams Garden Bahelievler مشروع رامس جاردن . مشروع سكني عائلي بامتياز يقع في منطقة Bahelievler مقابل الترام واي مباشرة. شركة رامس الإنشائية شركة تركية 34 سنة من الخبرة في العالم في الإنشاءات ومجالات مختلفة مثل: المكاتب، ال (...)

اسم المشروع centric istanbul البلدية kkekmece سند الملكية جاهز **** المرافق الخدماتية *صالة رياضية *مسبح مفتوح *سونا *غرفة اجتماعات *غرفة موسيقا *حمام و بخار تركي *ملعب كرة السلة *مساحة اضفال *غرفة بلي ستيشن *غرفة سينما (...)

تعريف بالمشروع الموقع Beylikdz / kavakl mahallesi الطابو جاهز ( ارتفاق) مناسب للاقامة العقارية منطقة سكنية عائلية هادئة يتكون من 4 طوابق . النماذج : 2+1 70m - 102 3+1 /-140m 4+2 Duplex ( 280m ) 5+2 Duplex ( 320m ) جميع ا (...)

يعتبر مشروع هلال هيل اكبي مشروع في منطقة بيوكشكمجة يتكون من10 مراحل تحتوي على 100 بناء هلال هيل المرحلة الثانية الموقع 5 دقائق على البا السريع 2دقائق على الساحل 3دقاائق عن مول بارلافيستا قريب على الجامعات و المدارس اطلال (...)

مشروع فلامينج الكنت - Flamingo Alkent يتم إنشاء المشروع من قبل شركة Gl naat و هي من أعرق شركات الانشاء على مستوى تركيا يقع المشروع على الخط الواصل بين أهم طريقين Highways في اسطنبول وهما Tem Highway & E5 يتواجد المشر (...)

مشروع Nevbahar Baakehir مشروع سكني استثماري بامتياز الشركة الإنشائية : luxera inaat الموقع : باشاك شهير كايا شهير تاريخ التسليم : حزيران 2024 الطابو : قيد التحضير بلوقت الحالي عقد مصدق من حاكم العدل طريقة الدفع : كاش وبل (...)

Nevbahar Baakehir . Project A residential investment project par excellence Construction Company: luxera inaat Location: Baakehir Kayaehir Delivery date: June 2024 Tabu: in preparation At the present time, a contract cer (...)

The Flamingo Alkent Project The project is being built by Gl naat, one of the oldest construction companies in Turkey. The project is located on the line connecting the two most important highways in Istanbul, namely Tem (...)

Flat24 . project Location: Bagcilar, Basin Express Street. Developed company: 24 GAYRIMENKUL Delivery date: 30.06.2024 Styles of apartments and spaces: 1+1/2: 67-70 m2 1 + 1 : 64 - 83 m2 2 + 1 : 83 - 130 m2 3+1: 146 m2 P (...)

شقق فاخرة ومميزة في مشروع تشامليجا كونوكلاري في منطقة اسكودار في القسم الآسيوي من اسطنبول. بني المشروع على أرض تبلغ مساحتها 14500 متر مربع، وهو مكون من 7 أبنية، بحيث يبلغ عدد الشقق الإجمالي فيه 89 شقة.

وحتى تحصل على نتيجة أفضل وأسرع خلال عملية بحثك لا بدّ من تحديد ما تبحث عنه من هذه الأنواع العقارية التجارية، إلى جانب طريقة الدفع التي تفضلها (كاش -بالتقسيط) والمساحة بالمتر المربع