وظائف تسويق ومبيعات في تركيا

1 من 2 ، 26 إعلان
محاسبة و مالية إدارة أعمال وظائف خدمات طبية تصميم و جرافيك تكنولوجيا المعلومات هندسة حرفية و مهنية وظائف زراعة و إنتاج حيواني صحافة و إعلام أشغال عامة و أيدي عاملة قانون و محاماة وظائف تسويق ومبيعات سائقين و توصيل وظائف إدارة عليا إدخال بيانات إنتاج فني تعليم مبكر و رعاية طفل خدمة عملاء رياضية و تغذية سياحة و سفر صالونات و تجميل كتابة المحتوى و الترجمة وظائف أخرى دروس خصوصي
أضنة أنطاليا أنقرة إزمير إسطنبول انطاكيا بودرم بورصه سامسون طرابزون غازي عنتاب يلوا

السلام عليكم نوفر لكم عمل اونلاين في جميع انحاء العالم في المنزل بدون رأس مال وبدون خسارة في شركة DXN العالمية: =لاحاجة الى الخبرة =لاتحتاج الى شهادات ولا اي شي =الربح شهري =العمل للجميع نساء ورجال =لايهم العمر للمزيد من (...)

فرصة عمل اونلاين. الشرط الوحيد هو عمر بين 18-50 سنة *العمل عبارة عن نشر اعلانات على شبكات التواصل الاجتماعي وتسويق منتجات *بدون شهادات أو خبرات سابقة بالمجال (سيتم تدريبك على كل ما ستحتاج) *دخل اسبوعي * العمل ضمن فريق ح (...)

تعلن مجموعة سنا الغذائية عن رغبتها بتوظيف مندوبي مبيعات في القسم الأوربي الشروط الاساسية : *شهادة قيادة تركية *خبرة سنتين في مجال المبيعات ويفضل بالتوزيع المندوبين في مجموعة سنا يحصلون على تدريب قبل مباشرة العمل و يتقاضو (...)

إسطنبولذكر

الكفاءة المطلوبة: مؤهل جامعي أو معهد متوسط. مهارات تواصل جيدة وقدرة على التفاوض و الإقناع. إتقان الانجليزية بشكل جيد. يحمل شهادة سواقة تركية. شرط توفر كيملك او اقامة في اسطنبول. التفرّغ التام للعمل. لديه خبرة في البيع ال (...)

شركة تركية بحاجة لفرعها باسطنبول لـ: مدير مخزن أمثلة على المهام والمسؤوليات: إدارة المستودع وفقًا لسياسات الشركة ورؤيتها. الإشراف على عمليات الاستلام والتخزين والتوزيع والصيانة. إعداد التقارير والاحصائيات بشكل دوري مثل ت (...)

Required Qualification University or intermediate institute. English language is a must. Experience in communicating with clients. Excellent verbal and written communication skills and persuasive ability Proficiency in t (...)

شركة تركية رائدة في مجال الاستيراد والتصدير بحاجة لفرعها في اسطنبول إلى: ممثل مبيعات أمثلة على المهام والمسؤوليات: البحث باستمرار عن دول جديدة لاستهدافها. المتابعة المستمرة للعملاء (المستوردين) والإجابة على استفساراتهم و (...)

مطلوب موظف تسويق ومبيعات للعمل في شركة برمجة متخصصة في برامج الـCRM لتسويقها وبيعها يشترط وجود خبرة في مجال المبيعات والتسويق الدوام كامل الراتب مجزي وتوجد عمولات موقع الشركة في شيشلي على من يرغب بالتقدم للوظيفة إرسال ال (...)

مطلوب مدير تسويق الكتروني . المهام والمسؤوليات : إدارة جميع قنوات التسويق الرقمي، (موقع الويب، وشبكات التواصل الاجتماعي). تحسين محرك البحث (SEO). إعداد الإحصاءات والتقارير عن أداء المنشورات على شبكات التواصل. اعداد خطط ت (...)

مطلوب موظفين تسويق ومبيعات اونلاين (remotely) لكبرى شركات مجموعة حلول تكنولوجيا المعلومات لا يشترط الخبرة التقنية ويشترط الخبرة في المبيعات واجاده التعامل مع العملاء الخبرة في التسويق الالكتروني + التسويق عبر الهاتف والم (...)

شركة ايطالية في مجال زراعة الاسنان بحاجة لمسوقين و وكلاء فيكافة المحافظات التركية لبيع زرعات الأسنان بحيث يكون الدخل بنسبة تتراوح من ١٠-١٥٪؜ من قيمة فاتورة البيع للإستعلام: 05372626659

تعلن مجموعة سنا الغذائية عن رغبتها بتوظيف مندوبي مبيعات في اسطنبول القسم الأوروبي والاسيوي الشروط الاساسية: *شهادة قيادة تركية *خبرة سنتين في مجال المبيعات ويفضل بالتوزيع الخارجي علما ان المندوبين في مجموعة سنا يحصلون عل (...)

مطلوب مندوبـ/ـة مبيعات لشركة تعمل في مجال المنتجات الطبيعية براتب شهري + عمولة تصل إلى 3500 ليرة مقر الشركة: اسطنبول / بيليكدوزو / بجانب محطة جمهورية مهلسي نرجو إرسال السيرة الذاتية واتساب على الرقم: 00905393449325 سنعمل (...)

العمل فى مجال المبيعات (فوركس ) العمل من المنزل المميزات : - راتب اساسي وعمولات 200 دولار + عمولات مجزية - شروط التقديم للوظيفة: - أناث فقط - يفضل خبرة فى البيع عبر الهاتف والتسويق . - لبقه متكلمة و تجيد فن الاقناع. - تح (...)

مطلوب موظفات للعمل لدى شركة سياحية يشترط الخبرة في مجال التسويق يفضل من تجيد اللغة الانجليزية والتركية خبرة في استخدام الكميوتر ادارة صفحات السوشيال ميديا يرجى ارسال ال cv على الايميل info@havanatriptourcom او على الواتس (...)

لشركة استيراد وتصدير وتجارة في بورصة مطلوب شاب من أصل عربي حاصل على الجنسية التركية يجيد التركية والإنجليزية و العربية للعمل في بورصا دوام كامل أو نصف دوام حسب المتاح. والعمل الحالي ميداني كالاتي: 1-جمع بيانات تجارية من (...)

For an import, export and Trade Company in Bursa, a young Turkish citizenship, fluent in Turkish, Arabic and English, is required to work in Bursa full or half time, depending on availability. The current fieldwork are: (...)

موظفه ادوات منزليه لديها خبره كافيه في شراء والبيع و تتكلم اللغه العربيه والتركيه عنوان محل بهشه شهير وادي تبه في اسطنبول

مطلوب مدير تسويق / سوري الجنسية / كمليك اسطنبول للعمل في مصنع باسطنبول للجادين فقط التواصل على الرقم 05355868416

نحن نبحث عن موظفين للعمل في فريق المبيعات في الشركة الحد الأدنى المطلوب للمرشحين: خبرة في سوق العقارات في مدينة اسطنبول يمتلك مهارات تواصل شفهية وكتابية ممتازة باللغتين العربية و التركية (يفضل معرفة اللغة الانجليزية ول (...)

موقع اعلانات مبوبة في تركيا و أوروبا موقع جديد + تطبيق له مطلوب شريك قادر على نشر الموقع في النت والمنتديات تواصل معي malallapp@gmail.com

مطلوب موظف او موظفة للعمل بالتسويق الالكتروني لشركة عقارات تركية في انطاليا بشرط اجادة اللغة العربية كتابة ومحادثة ، معرفة استخدام الكمبيوتر وشبكات التواصل الاجتماعي بكل انواعها ، ايضا يفضل اجادة اللغة الانجليزية او التر (...)

We need girls to working in marketing internet have experience of export import staying in Istanbul have more language 00905444433101 WhatsApp

محتاج عمل في سركة استثمار عقاري أو مطعم يقدم اكلات عربية أو فندق ؟